"مفيد" و"الفاخرة للخياطة" تعلنان طرح أسهمهما بالسوق الموازية "نمو"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"مفيد" و"الفاخرة للخياطة" تعلنان طرح أسهمهما بالسوق الموازية "نمو", اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 10:41 صباحاً

الرياض - مباشر: أعلنت شركة قيمة المالية بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة "مفيد" عن نية الشركة في طرح 600 ألف سهم عادي تمثل نسبة 9.09% من إجمالي رأس مال الشركة بعد الطرح  وإدراج أسهم الشركة في السوق الموازية "نمو".

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الأحد، على "تداول" أنها حصلت على موافقة شركة تداول السعودية في 19 مارس / آذار على إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية، وموافقة هيئة السوق المالية في 5 يونيو / حزيران 2024 على تسجيل وطرح أسهم الشركة للاكتتاب في السوق الموازية.

وأضافت الشركة أنه سيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر، مع الإشارة إلى أن فترة الطرح ستبدأ من يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر / تشرين الثاني، وتنتهي بنهاية يوم الاثنين الموافق 11 من الشهر نفسه.

كما أعلنت شركة يقين المالية "يقين كابيتال" بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة الفاخرة للخياطة الرجالية عن نية الشركة في طرح 6 ملايين سهم تمثل 16.67% من إجمالي رأس مال الشركة بعد الطرح وإدراج أسهم الشركة في السوق الموازية.

وحصلت الشركة على موافقة السوق الصادرة بتاريخ 3 مارس / آذار 2024 على إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية، وموافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 12 يونيو / حزيران 2024 على تسجيل وطرح أسهم الشركة للاكتتاب في السوق الموازية.

وبينت أنه سيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر، مع الإشارة إلى أن فترة الطرح ستبدأ من يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر / تشرين الثاني وتنتهي بنهاية يوم الاثنين الموافق 11 نوفمبر .

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

أرباح "المتطورة" تقفز إلى 68.3 مليون ريال بالربع الثالث لارتفاع الإيرادات

ضبط 22993 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود بالمملكة خلال أسبوع

صندوق الاستثمارات العامة: ليس لدينا خطط للاستثمار في "دازن جروب"

"الوطنية للإسكان" تُطلق مشروعين جديدين خلال معرض ريستاتكس جدة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق