"ملان" يوصي بزيادة رأس المال بـ26.60 مليون ريال لطرح أسهم حقوق الأولوية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"ملان" يوصي بزيادة رأس المال بـ26.60 مليون ريال لطرح أسهم حقوق الأولوية, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 08:24 صباحاً

الرياض - مباشر: أوصى مجلس إدارة شركة مُلان لمنتجات الحديد خلال اجتماعه المنعقد يوم الخميس الماضي الموافق 10 أكتوبر، بزيادة رأس مال الشركة بقيمة 26.60 مليون ريال من خلال طرح أسهم حقوق أولوية؛ وذلك بغرض شراء أصول والتوسع في عمليات الشركة وتمويل رأس المال العامل.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الأحد على "تداول" أن أسباب الزيادة ستسمح بطرح أسهم حقوق أولوية لشركة مُلان لمنتجات الحديد بشراء أصول والتوسع في عمليات الشركة وتمويل رأس المال العامل.

وبينت الشركة أن الأحقية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قررت زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية والذين تظهر أسماؤهم في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الجمعية، على أن تخضع موافقات توصية مجلس الإدارة لموافقة الجهات التنظيمية ذات الصلة ومساهمي شركة مُلان لمنتجات الحديد في الجمعية العامة غير العادية.

وأضافت الشركة أنه سيتم الإعلان عن تعيين مستشار مالي وتقديم ملف طلب زيادة رأس المال إلى الهيئة لاحقاً .

وفي بيان منفصل للشركة، فقد أوصى مجلس الإدارة أيضاً إلى الجمعية العامة غير العادية بالموافقة على تحويل رصيد علاوة الإصدار البالغ 4.70 مليون ريال سعودي كما في 30 يونيو 2024م، إلى بند الأرباح (الخسائر) المبقاة؛ وذلك لإطفاء خسائر الشركة المتراكمة والبالغة 3.716 مليون ريال والتي تمثل (13.97%)  من رأس المال، كما في القوائم المالية لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2024م.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

ضبط 22993 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود بالمملكة خلال أسبوع

صندوق الاستثمارات العامة: ليس لدينا خطط للاستثمار في "دازن جروب""الوطنية للإسكان" تُطلق مشروعين جديدين خلال معرض ريستاتكس جدة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق