"هدف" يوقع مذكرة تعاون لبحث تنمية رأس المال البشري بسوق العمل

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"هدف" يوقع مذكرة تعاون لبحث تنمية رأس المال البشري بسوق العمل, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 11:14 صباحاً

الرياض- مباشر: أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية السعودية مذكرة تعاون مع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية؛ وذلك لتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والبيانات وإعداد أبحاث حول سوق العمل، بما يعزز من تنمية رأس المال البشري الوطني.

ووفقاُ لبيان للصندوق اليوم الأحد، تنص المذكرة على تعاون الجانبين في تطوير البحوث وتنفيذ التدخلات السلوكية للمواءمة بين القوى الوطنية واحتياجات القطاع الخاص وزيادة تحفيز و تمكين المواطنين في سوق العمل، وكذلك التنسيق والتواصل في بناء نهج للتفاعل والتواصل مع أصحاب المصلحة في سوق العمل، وتبادل البيانات والمعلومات والتقارير بما في ذلك بيانات رأس المال البشري بما يخدم الطرفين.

ووقع مذكرة التعاون سعادة المدير التنفيذي للتحول والاستراتيجية في الصندوق محمد بن عبد الرحمن المحيميد وسعادة مساعد الأمين العام في المركز إبراهيم بن محمد الدغيثر. 

وأكدت الاتفاقية على تبادل الخبرات والمعلومات حول المبادرات والمشاريع الحالية والمستقبلية التي من شأنها أن تحقق تنمية رأس المال البشري في الأنشطة المحددة تحت نطاق عمل المركز، والتعاون في بناء الأبحاث والدراسات في مجالات سوق العمل بهدف فرز توصيات فعالة للتعامل مع التحديات وسبل مواجهتها، واستغلال الفرص المتاحة لتحسين بيئة العمل.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

المملكة وقطر توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في المجال المالي

مؤشر مديري المشتريات بالسعودية يرتفع خلال سبتمبر لأعلى مستوى في 4 أشهر

تحويلات الوافدين بالسعودية ترتفع إلى 24.66 مليار دولار في 8 أشهر من 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق