تجميد عقوبة إيقاف لاعب بيراميدز محمد الشيبي 6 مباريات

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، رفع الإيقاف عن محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الصادر قرار بمنعه من المشاركة في 6 مباريات، على خلفية اللجوء للقضاء المدني في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

وفي التفاصيل، تقدّم الشيبي باستئناف على قرار إيقافه لست مباريات، بعد لجوئه للقضاء المدني في قضيته مع حسين الشحات.

وأعلن المركز الإعلامي لاتحاد الكرة، الأربعاء، تقدم لاعب بيراميدز باستئناف على إيقافه لست مباريات للجنة الاستئناف التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح. وأوضح البيان، أنه بناء على استئناف الشيبي فسيتم إيقاف تنفيذ العقوبة، ويحق للاعب المشاركة مع بيراميدز، لحين الفصل في الأمر.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قرر إيقاف الشيبي ست مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، بسبب مخالفة اللوائح باللجوء للقضاء المدني ضد حسين الشحات في مسألة تخص كرة القدم.

وخسر الأهلي أمام بيراميدز بثلاثية دون رد في لقاء الدور الثاني من دوري الموسم الماضي 2022-2023، وعقب المباراة نشبت مشادة بين حسين الشحات لاعب الأهلي، ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، انتهت بصفع الأول للثاني، والاعتذار له في الملعب.

لكن لاعب بيراميدز قرر تصعيد الأمر والتقدم بشكوى ضد حسين الشحات، أمام لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم. وقرر الأهلي أيضاً توقيع غرامة مالية على حسين الشحات بسبب ما بدر منه تجاه الشيبي.

وأعلنت رابطة الأندية إيقاف حسين الشحات، لمدة مباراتين لما بدر منه، عقب المباراة وتغريمه 20 ألف جنيه. كما أعلنت الرابطة تحويل شكوى بيراميدز ضد الشحات إلى لجنة الانضباط.

0 تعليق