نفط الوسط أول المغادرين للدوري العراقي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بغداد: زيدان الربيعي

أصبح فريق نفط الوسط الأول لكرة القدم، أول فريق يهبط إلى دوري الدرجة الممتازة في الموسم المقبل بعد خسارته أمام فريق الزوراء 0-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الزوراء الدولي في بغداد، وهي ضمن منافسات الجولة 34 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.

سجل هدف الزوراء والمباراة الوحيد المحترف كريستوفر جون في الدقيقة 41، ليرفع الزوراء رصيده إلى 69 نقطة ويتقدم إلى المركز الثاني بشكل مؤقت، فيما توقف رصيد نفط الوسط عند 15 نقطة، ليبقى قابعاً في المركز 20 والأخير، ويهبط رسمياً إلى دوري الدرجة الممتازة في الموسم المقبل.

وسبق لفريق نفط الوسط أن حصل على لقب الدوري العراقي قبل 9 مواسم من الآن.

وواصل فريق القاسم نجاحاته وتمكن من تحقيق الفوز على مضيفه فريق نفط البصرة 2-0، في المباراة التي احتضنها ملعب الفيحاء في محافظة البصرة.

سجل هدفي القاسم سيف الدين ظاهر والمحترف بيير جيان ماري من ركلة جزاء في الدقيقتين 14 و75.

حيث رفع القاسم رصيده إلى 31 نقطة في المركز 17، بينما تجمد رصيد نفط البصرة عند 28 نقطة في المركز 18.

وفاز فريق الحدود على ضيفه فريق الميناء 2-1، في المباراة التي جرت على ملعب «الساحر أحمد راضي» في بغداد.

سجل هدفي الحدود اللاعب إبراهيم غازي في الدقيقتين 8 و72، وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء، بينما سجل هدف الميناء الوحيد المحترف ويليام جيبور في الدقيقة 72.

بذلك رفع الحدود رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الميناء عند 37 نقطة 37 في المركز 13.

وانتهت مباراة فريق أمانة بغداد مع ضيفه فريق الكهرباء بالتعادل 1-1، سجل هدف الكهرباء المحترف شافيو ماموني في الدقيقة 28، بينما سجل هدف التعادل لأمانة بغداد اللاعب محمد جفال في الدقيقة 55.

وبذلك أصبح رصيد أمانة بغداد 23 نقطة في المركز 19، بينما بات رصيد الكهرباء 41 نقطة في المركز 11.

وفاز فريق كربلاء على ضيفه فريق الكرخ 2-1، في المباراة التي جرت على ملعب السليمانية.

سجل هدفي كربلاء اللاعبان سجاد رعد وحسين طالب في الدقيقتين 10 و65، بينما سجل هدف الكرخ الوحيد اللاعب جعفر عبيس في الدقيقة 45+2، ليرفع كربلاء رصيده إلى 36 نقطة في المركز 15، بينما توقف رصيد الكرخ عند 32 نقطة في المركز 16.

0 تعليق