سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من نائب رئيس اللجنة العليا للتخطيط العمراني بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين

وكالة البحرين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المنامة في 04 فبراير/ بنا / تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة من معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة نائب رئيس اللجنة العليا للتخطيط العمراني، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

 

ع.س, ن.ع, M.B

إخترنا لك

0 تعليق