البحر الأحمر الدولية توقع عقد شراكة رياضية مع الاتحاد السعودي للتسلق

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البحر الأحمر الدولية توقع عقد شراكة رياضية مع الاتحاد السعودي للتسلق, اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024 04:52 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية، عن توقيع عقد شراكة رياضية مع الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنغ، من أجل تعزيز تجربة سياحة المغامرات على مستوى منطقة البحر الأحمر.

 وأوضحت الشركة في بيان لها، اليوم الأربعاء،  أنه سيتم تفعيل هذا التعاون من قِبَل " أكون "، العلامة التجارية الخاصة بالبحر الأحمر الدولية لرياضات المغامرات، والمسؤولة عن جميع تجارب الهايكنغ والتسلق والمغامرات في مختلف وجهات البحر الأحمر الدولية، وسيثمر عن هذه الشراكة توفير فرص لتعزيز تجارب الزوَّار في الوجهات التي تطوِّرها البحر الأحمر الدولية، وتقديم وسائل لتدريب وتأهيل مرشدي التسلق والهايكنغ.

 وقال رئيس إدارة التطوير في شركة البحر الأحمر نيكولاس كينغ إن شراكتنا مع الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنغ تتمحور حول توفر "أكون" تجارب تبعث على الحيوية والنشاط، لتكمل بذلك فخامة منتجعاتنا بطريقة احترافية وآمنة ومناسبة للجميع، لنعزز معاً قطاع سياحة المغامرات في منطقة البحر الأحمر.

و سيعمل هذا التعاون على تفعيل الوجهات التي تطورها شركة البحر الأحمر الدولية، لتكون مركزاً لمجموعة من الفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية، كذلك سيتم تدشين عدد من مسابقات التسلق وفعاليات الهايكنغ ومهرجانات المغامرات لاستكشاف جمال طبيعة منطقة البحر الأحمر الخلاب، مما يسلط الضوء على هذه الوجهة العالمية، إلى جانب توفير فرص استثمارية لأهالي مناطق البحر الأحمر والبيئة السياحية.

 وبينت أن الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنغ بخبراته في هذا المجال سيقدم خدماته الفنية، ويُقيِّم السلامة، من أجل التحقق من الأصول الجديدة التي تطورها البحر الأحمر الدولية، لضمان توافقها مع معايير السلامة والاستدامة العالمية، وستستخدم هذه الخبرة بصفتها أداة اعتماد عمليات تطوير البحر الأحمر الدولية لوجهات للمغامرات على مستوى عالمي.

 وسيتم بموجب الاتفاقية بين البحر الأحمر الدولية والاتحاد السعودي للتسلق والهايكنغ" تطوير محتوى التسلق والهايكنج لمنطقة البحر الأحمر، ما يسهم في تقديم بيانات عن مسارات ومواقع التسلق ومعلومات لوجستية وإرشادات عن السلامة، لجعل منطقة البحر الأحمر مقصداً مميزاً لعشاق الأنشطة التي تقام في الهواء الطلق.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة الإحصاء: معدل التضخم بالسعودية يتباطأ إلى 1.5% خلال يونيو 2024

السعودية تصدر الاشتراطات المحدثة لإنشاء المباني السكنية

صندوق الاستثمارات العامة يطلق 3 مشاريع لتعزيز توطين صناعات الطاقة المتجددة

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق