توقيع اتفاقية تشغيل بين حائل زون ومجموعة فنادق بارسيلو الإسبانية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقيع اتفاقية تشغيل بين حائل زون ومجموعة فنادق بارسيلو الإسبانية, اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 09:18 مساءً

الرياض - مباشرك عقد الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مبنى غرفة حائل اليوم الثلاثاء، لقاءً موسعًا مع عدد من رجال الأعمال والمستثمرين، بحضور رئيس غرفة حائل هاني الخليفي، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عماد الصبحي.

وتناول أمير منطقة حائل، خلال اللقاء آفاق الاستثمار في منطقة حائل في ظل الدعم المستمر من خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، والميز النسبية المتنوعة في حائل ومحافظاتها، مرحبًا بجميع رجال الأعمال والمستثمرين من داخل المملكة وخارجها، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وأشار، إلى ما تتمتع به المنطقة من مقومات وإمكانات في شتى المجالات وأهمية استغلال الفرص الاستثمارية والسياحية المتاحة بالمنطقة.

وقال: إن المنطقة تشهد قفزات كبيرة أتت من خلال القدرة الكاملة لتقديم نفسها على عدة مستويات سياحية وزراعية وتعدينية وغيرها من الممكنات الجاذبة للمستثمرين مع اتجاهها بسرعة عالية لتمكين القطاع الخاص لؤدي دورًا فاعلًا لإثراء هذا الحراك ودفع مسيرة التنمية من خلال ما وفرته هذه الدولة من برامج وممكنات وفرص ستكون في المستقبل أضعاف ما نحن عليه الآن.

وأضاف: نسعى دائمًا أن تكون لحائل القدرة في تقديم نفسها بما تملكه من قدرة سياحية وبوجود رجال أعمال مبادرين لاستغلال الممكنات والفرص الموجودة، متطرقًا إلى محورية حائل وأهمية موقعها الإستراتيجي بالنسبة لمحيطها الجغرافي حيث تتوسط العديد من المناطق التي يبلغ مجموع تعداد سكانها مايزيد على 4.5 ملايين نسمة.

وشهد أمير حائل حفل مراسم توقيع اتفاقية التشغيل بين حائل زون، ومجموعة فنادق بارسيلو الإسبانية.

ومن جانبه أكد رئيس غرفة حائل، حرصه على بذل المزيد من العمل لخدمة المنطقة.

 وأكد الأمير عبدالعزيز بن سعد، أن من أهم السمات التي تتمتع بها المنطقة هي ما تم التوصل إليه من آثار تصل إلى 350 ألف سنة ووجود العديد من الشواهد التاريخية مثل درب زبيدة الذي يعد شاهدًا لوجستيًا على أهمية موقع حائل الإستراتيجي والمحوري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق