مساهمو "المركز الكندي الطبي" يوافقون على تحويل رصيد الاحتياطي للأرباح المبقاة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مساهمو "المركز الكندي الطبي" يوافقون على تحويل رصيد الاحتياطي للأرباح المبقاة, اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:24 صباحاً

الرياض – مباشر: أعلن مجلس إدارة شركة مجمع المركز الكندي الطبي العام "المركز الكندي الطبي" للمساهمين عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والذي عقد مساء أمس الاثنين عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الثلاثاء، إن الجمعية العامة غير العادية وافقت على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي للشركة والبالغ 6.76 مليون ريال كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م إلى رصيد الأرباح المبقاة.

وأضافت المركز الكندي الطبي، أنه تمت الموافقة صرف 257.5 ألف ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023، وتفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف / ربع سنوي عن العام المالي 2024م.

كما وافقت عمومية الشركة على إعادة ترتيب مواد نظام الشركة الأساس وترقيمها لتتوافق مع التعديلات المقترحة، والموافقة على تعيين مكتب الدكتور محمد العمري وشركاه - كمراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص وتدقيق القوائم المالية للربع الثالث وللعام المالي 2024م والربع الأول والربع الثاني للعام المالي 2025م، بأتعاب قيمتها 272 ألف ريال.

وفي المقابل، قررت عمومية المركز الكندي الطبي، في اجتماعها، عدم الموافقة على إضافة مادة جديدة في النظام الأساس والخاصة بشراء الشركة لأسهمها وبيعها وارتهانها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة السوق توافق على طرح 30% من أسهم "المطاحن العربية" بالسوق الرئيسية

مساهمو "أنابيب السعودية" يقرون توزيع 37.5 مليون ريال عن العام 2023

عمومية "أسترا الصناعية" تقر توزيع 2.5 ريال للسهم وشراء أسهم حوافز الموظفين

أخبار ذات صلة

0 تعليق