مساهمو "وقت اللياقة" يقرون توزيع 0.97 ريال للسهم ..وشراء أسهم

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مساهمو "وقت اللياقة" يقرون توزيع 0.97 ريال للسهم ..وشراء أسهم, اليوم الأحد 9 يونيو 2024 09:21 صباحاً

الرياض- مباشر: وافق مساهمو شركة لجام للرياضة "وقت اللياقة" خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، المنعقد يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة بنسبة 9.7% من رأس المال بما يعادل 0.97 ريال للسهم)؛ وذلك عن الربع الأول 2024

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الأحد على "تداول"، إن إجمالي مبلغ التوزيع بلغ نحو 50.81 مليون ريال، موزعين على 52.38 مليون سهم.

وأضافت الشركة أنه تمت الموافقة أيضاً على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2024.

كما أقرت الجمعية تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 135.6 مليون ريال كما في القوائم المالية الأولية الموجزة الموحدة لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2024 إلى حساب الأرباح المبقاة.

وذكرت أن الجمعية وافقت على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين وعلى تفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط هذا البرنامج بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.

وأضافت أن الجمعية وافقت على شراء الشركة عدداً من أسهمها بحد أقصى 200 ألف سهم، وتخصيصها لبرنامج حوافز الموظفين طويلة الأجل، مبينة أنه سيتم تمويل الشراء من الموارد الذاتية للشركة وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها 12 شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية.

وأشارت إلى أنه سيتم الاحتفاظ بالأسهم المشتراة لمدة أقصاها 7 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تنفيذ صفقات خاصة على سهم "أرامكو السعودية" بـ 42.1 مليار ريال

الأصول الاحتياطية الرسمية للسعودية تقفز خلال مايو لأعلى مستوى في 18 شهراً

وكالة: تخصيص 60% من طرح أرامكو الثانوي لمستثمرين أجانب

"بلومبرغ": طرح أرامكو الأخير يجذب طلباً أجنبياً قوياً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق