24 يونيو..مساهمو "المركز الكندي الطبي" يناقشون تحويل الاحتياطي للأرباح المبقاة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
24 يونيو..مساهمو "المركز الكندي الطبي" يناقشون تحويل الاحتياطي للأرباح المبقاة, اليوم الخميس 30 مايو 2024 06:20 مساءً

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة المركز الكندي الطبي المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية، والذي سيعقد مساء يوم الاثنين الموافق 24 يونيو/ حزيران 2024م عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وقالت المركز الكندي الطبي، في بيان على موقع "تداول" اليوم الخميس، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي للشركة والبالغ 6.76 مليون ريال كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م إلى رصيد الأرباح المبقاة.

وأضافت الشركة، أنه سيتم التصويت على صرف مبلغ 257.5 ألف ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م، والتصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف / ربع سنوي عن العام المالي 2024م.

ومن المقرر التصويت على بنود أخرى من بينها؛ التصويت على تعيين مراجع الحسابات الخارجي للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص وتدقيق القوائم المالية للربع الثالث وللعام المالي 2024م والربع الأول والربع الثاني للعام المالي 2025م، وتحديد أتعابه.

ولفتت المركز الكندي الطبي، إلى أنه سيتم التصويت كذلك على إضافة مادة جديدة في النظام الأساس والخاصة بشراء الشركة لأسهمها وبيعها وارتهانها، والتصويت على تعديل المادة الثالثة والأربعون من النظام الأساس والخاصة بتوزيع الأرباح، والتصويت على إعادة ترتيب مواد نظام الشركة الأساس وترقيمها لتتوافق مع التعديلات المقترحة.

وأعلنت الشركة، في 13 مايو/ أيار الجاري، عن توصية مجلس إدارة الشركة بشأن تحويل رصيد الاحتياطي النظامي إلى رصيد الأرباح المبقاة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وكالة: السعودية تعتزم إعلان طرح حصة من "أرامكو" بـ 10 مليارات دولار الأحد المقبل

"السعودي الفرنسي" يوصي بزيادة رأس المال إلى 25 مليار ريال بمنح أسهم مجانية

المركز الوطني لإدارة الدين يعلن إصدار صكوك جديدة بقيمة 64.1 مليار ريال

براند فاينانس: صندوق الاستثمارات العامة الأعلى قيمة بين الصناديق عالمياً

أخبار ذات صلة

0 تعليق