27 يونيو.. مساهمو "رتال" يناقشون توزيع 1.5 ريال للسهم عن عام 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
27 يونيو.. مساهمو "رتال" يناقشون توزيع 1.5 ريال للسهم عن عام 2023, اليوم الخميس 30 مايو 2024 06:20 مساءً

الرياض – مباشر: أعلن مجلس إدارة شركة رتال للتطوير العمراني عن دعوة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الاول) والمقرر انعقادها يوم 27 يونيو/ حزيران عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وأوضحت الشركة في بيان لـ"تداول" اليوم الخميس، أن جدول الأعمال تضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 11.54 مليون ريال، على المساهمين عن العام المالي 2023م، بواقع (1.50) ريال للسهم وبنسبة (15%) من القيمة الأسمية للسهم.

وأضافت أن أحقية المساهمين المالكين للأسهم تكون بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

وقالت إن جدول الأعمال شمل التصويت على تحويل كامل رصيد البند الاحتياطي النظامي للشركة بمبلغ 5.76 مليون ريال كما في القوائم المالية السنوية المنتهية في 31 ديسمبر إلى بند الأرباح المبقاة، والتصويت على تعيين مراجع حسابات شركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للشركة للربع الثالث والقوائم المالية السنوية للعام المالي 2024م، والربع الأول والثاني والثالث من العام المالي 2025م، وتحديد أتعابه.

وأشارت إلى أن الجدول يشمل بنودا أخري من بينها،  التصويت على صرف مبلغ 178 ألف ريال سعودي كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر2023، التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، والتصويت على لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت، والتصويت على سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

المركز الوطني لإدارة الدين يعلن إصدار صكوك جديدة بقيمة 64.1 مليار ريال

وكالة: السعودية تعتزم إعلان طرح حصة من "أرامكو" بـ 10 مليارات دولار الأحد المقبل

البنك المركزي يطرح مسودة دليل التعرفة البنكية لطلب مرئيات العموم

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق