25 يونيو.. "شور" تناقش توزيع 11.54 مليون ريال على المساهمين عن العام 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
25 يونيو.. "شور" تناقش توزيع 11.54 مليون ريال على المساهمين عن العام 2023, اليوم الخميس 30 مايو 2024 05:25 مساءً

الرياض – مباشر: دعت شركة شور العالمية للتقنية المساهمين المشاركة والتصويت في إجتماع الجمعية العامة غير العادية "الخامسة" (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة (عن بُعد)، والمقرر انعقادها يوم الثلاثاء 25 يونيو/حزيران2024.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الخميس، أن جدول الأعمال  يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 11.54 مليون ريال على المساهمين عن العام المالي 2023م، بواقع (1.50) ريال للسهم وبنسبة (15%) من القيمة الأسمية للسهم.

وأشارت إلى أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقا.

وأضافت أن الجدول تتضمن بنود أخري كالاطلاع على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر ومناقشته، والتصويت على تقرير مراجعي الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر بعد مناقشته، و الاطلاع على القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31-12-2023م ومناقشتها.

وأشارت إلى أن جدول الأعمال شمل التصويت على تعيين مراجع حسابات شركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للشركة للربع الثالث والقوائم المالية السنوية للعام المالي 2024م، والربع الأول والثاني والثالث من العام المالي 2025م، وتحديد أتعابه، والتصويت على تحويل كامل رصيد البند الاحتياطي النظامي للشركة بمبلغ 5.76 مليون ريال كما في القوائم المالية السنوية المنتهية في 31 ديسمبر إلى بند الارباح المبقاة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

المركز الوطني لإدارة الدين يعلن إصدار صكوك جديدة بقيمة 64.1 مليار ريال

وكالة: السعودية تعتزم إعلان طرح حصة من "أرامكو" بـ 10 مليارات دولار الأحد المقبل

البنك المركزي يطرح مسودة دليل التعرفة البنكية لطلب مرئيات العموم

أخبار ذات صلة

0 تعليق