تابعة لـ "العربية" توقع 3 عقود إنشاء بالرياض بقيمة 442.6 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تابعة لـ "العربية" توقع 3 عقود إنشاء بالرياض بقيمة 442.6 مليون ريال, اليوم الخميس 30 مايو 2024 04:24 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية أنه تم توقيع شركة وكالة فادن للدعاية والإعلان لـ 3 عقود إنشاء، بقيمة 442.64 مع شركة "ريمات" الرياض للتنمية.

وقالت الشركة في بيان لـ "تداول"، اليوم الخميس، أن العقد الأول بهدف تشغيل وصيانة لوحات الدعاية على واجهات المباني في أنحاء متفرقة في مدينة الرياض – العقد الرابع،  بقيمة إجمالية 430 مليون ريال (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة) وبقيمة إيجارية سنوية قدرها 43 مليون ريال (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة).

 وأوضحت بأنه سيتم تطبيق خصم بمعدل 50% على القيمة الإيجارية السنوية خلال السنة الأولى فقط من التعاقد، وابتداءً من السنة السادسة للتعاقد وحتى نهاية العقد، سوف تُطبق زيادة بنسبة 10% على القيمة الإيجارية السنوية.

وأضافت أن نطاق المشروع يشتمل على 3 مباني متفرقة على طرق وشوارع مدينة الرياض تم تحديدها من قبل شركة ريمات الرياض للتنمية، حيث يبلغ إجمالي عدد اللوحات الإعلانية التي سوف يتم تركيبها على واجهات المباني 6 لوحات رقمية بالكامل ذات تنسيقات تُقدر ب 40 متر وأكبر للوحة الإعلانية الواحدة.

وأشارت الى أن مدة العقد 10 سنوات تتكون من فترة تجهيز وإنشاء تمتد حتى 6 أشهر، مبينة أن الأثر المالي من المشروع سينعكس ابتداءً من الربع الأول من العام 2025.

وفي بيان منفصل أعلنت الشركة عن العقد الثاني يشمل عقد إنشاء، تشغيل وصيانة لوحات الدعاية على سيارات الأجرة العامة والحافلات في مدينة الرياض – العقد الأول بقيمة إجمالية 6.84 مليون ريال (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة) وبقيمة إيجارية سنوية قدرها 3.6 مليون ريال (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة).

وذكرت أنه سيتم تطبيق خصم بمعدل 10% على القيمة الإيجارية السنوية خلال السنة الأولى من التعاقد فقط.

وأعنلت في بيان آخر لها أن العقد الثالث يضم عقد إنشاء، تشغيل وصيانة لوحات الدعاية على سيارات الأجرة العامة والحافلات في مدينة الرياض – العقد الثاني، بقيمة إجمالية 5.8 مليون ريال (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة) وبقيمة إيجارية سنوية قدرها 3.05 مليون ريال (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة)، علماً بأنه سيتم تطبيق خصم بمعدل 10% على القيمة الإيجارية السنوية خلال السنة الأولى من التعاقد فقط.

وذكرت أن مدة العقدين سنتان تتكون من فترة تجهيز وإنشاء تمتد حتى 1.2 شهراً، موضحة أن اللوحات الإعلانية في المشروعين تتكون من ملصقات دعائية على عدد 500 مركبة من نوع سيارة أجرة عامة أو حافلات.

وأشارت الى أن الأثر المالي من المشروعين سينعكس ابتداءً من الربع الرابع من العام 2024.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

المركز الوطني لإدارة الدين يعلن إصدار صكوك جديدة بقيمة 64.1 مليار ريال

وكالة: السعودية تعتزم إعلان طرح حصة من "أرامكو" بـ 10 مليارات دولار الأحد المقبل

البنك المركزي يطرح مسودة دليل التعرفة البنكية لطلب مرئيات العموم

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق