تعلن شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك) عن ترسية عقد للشركة التابعة لها بدولة الامارات العربية المتحدة شركة الشرق الوسط للكابلات المتخصصة (مسك - رأس الخيمة) ذ م م. مع شركة المشروع المشترك الذي يضم شركة الانشاءات البترولية الوطنية وشركة سايبم اس. بي. ايه. بدولة الامارات العربية المتحدة.

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعلن شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك) عن ترسية عقد للشركة التابعة لها بدولة الامارات العربية المتحدة شركة الشرق الوسط للكابلات المتخصصة (مسك - رأس الخيمة) ذ م م. مع شركة المشروع المشترك الذي يضم شركة الانشاءات البترولية الوطنية وشركة سايبم اس. بي. ايه. بدولة الامارات العربية المتحدة., اليوم الخميس 30 مايو 2024 04:24 مساءً

30 مايو 2024 04:05 م

مسك 2370 98.76% 32.00 15.90
بند توضيح
مقدمة تعلن شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك) عن ترسية عقد للشركة التابعة لها بدولة الامارات العربية المتحدة شركة الشرق الوسط للكابلات المتخصصة (مسك - رأس الخيمة) ذ م م. مع شركة المشروع المشترك الذي يضم شركة الانشاءات البترولية الوطنية وشركة سايبم اس. بي. ايه. بدولة الامارات العربية المتحدة لتوريد منتجات متنوعه وبقيمة قد تصل الى 60 مليون دولار اي ما يعادل 225 مليون ريال، حيث يصعب تحديد القيمة بدقة حاليا نظرا للتقلبات التي تطرأ على أسعار المواد وبشكل كبير، كما تحتوي بنود الاتفاقية على عدد من الشروط والأحكام التي تنظم عملية التوريد وكميات التوريد حيث تمتد فترة التوريد الخاصة بهذا الاتفاق لمدة عام وعدة أشهر تبدأ في الربع الأخير من العام 2024م وتنتهي في نهاية الربع الأخير العام 2025. وستقوم الشركة بالاعلان لمساهميها عند توقيع عقد التوريد النهائي من الطرفين وبكافة شروطه وكذلك الاعلان عن اي مستجدات اخرى قد تطرأ على هذه الترسية في حينه.
تاريخ الترسية 1445-11-22 الموافق 2024-05-30
الطرف الاخر شركة المشروع المشترك الذي يضم شركة الانشاءات البترولية الوطنية وشركة سايبم اس. بي. ايه
قيمة العقد قد تصل قيمة العقد الى 60,000,000 مليون دولار (ستون مليون) ما يعادل 225,000,000 مليون ريال (مائتان وخمسة وعشرون مليون)
تفاصيل العقد ترسية عقد مع شركة المشروع المشترك الذي يضم شركة الانشاءات البترولية الوطنية وشركة سايبم اس. بي. ايه بدولة الامارات العربية المتحدة لتوريد منتجات متنوعه وبقيمة قد تصل الى 60 مليون دولار اي ما يعادل 225 مليون ريال ، حيث يصعب تحديد القيمة بدقة حاليا نظرا للتقلبات التي تطرأ على أسعار المواد بشكل كبير.
أطراف ذات علاقة لا يوجد
معلومات اضافية سيتم الإعلان عن الأثر المالي لاحقاً وعن أي تطورات جوهرية بهذا الخصوص في حينه

أخبار ذات صلة

0 تعليق