تابعة لـ "العربية" توقع عقد إنشاء وصيانة لوحات دعاية في الرياض بـ 430 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تابعة لـ "العربية" توقع عقد إنشاء وصيانة لوحات دعاية في الرياض بـ 430 مليون ريال, اليوم الخميس 30 مايو 2024 03:21 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية أنه تم توقيع شركة وكالة فادن للدعاية والإعلان لعقد إنشاء، تشغيل وصيانة لوحات الدعاية على واجهات المباني في أنحاء متفرقة في مدينة الرياض، العقد الرابع، وذلك مع شركة ريمات الرياض للتنمية.

وأضافت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الخميس،  أن قيمة العقد الإجمالية 430 مليون ريال (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة) وبقيمة إيجارية سنوية قدرها 43 مليون ريال (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة).

وأوضحت بأنه سيتم تطبيق خصم بمعدل 50% على القيمة الإيجارية السنوية خلال السنة الأولى فقط من التعاقد، وابتداءً من السنة السادسة للتعاقد وحتى نهاية العقد، سوف تُطبق زيادة بنسبة 10% على القيمة الإيجارية السنوية.

وقالت إن نطاق المشروع يشتمل على 3 مباني متفرقة على طرق وشوارع مدينة الرياض تم تحديدها من قبل شركة ريمات الرياض للتنمية، حيث يبلغ إجمالي عدد اللوحات الإعلانية التي سوف يتم تركيبها على واجهات المباني 6 لوحات رقمية بالكامل ذات تنسيقات تُقدر ب 40 متر وأكبر للوحة الإعلانية الواحدة.

وأشارت إلى أن مدة العقد 10 سنوات تتكون من فترة تجهيز وإنشاء تمتد حتى 6 أشهر، مبينة أن الأثر المالي من المشروع سينعكس ابتداءً من الربع الأول من العام 2025م.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

براند فاينانس: صندوق الاستثمارات العامة الأعلى قيمة بين الصناديق عالمياً

نمو تحويلات الوافدين بالسعودية 14% خلال أبريل.. وتتجاوز 11 مليار دولار في 4 أشهر

الأصول الاحتياطية الرسمية للسعودية تسجل 444.66 مليار دولار بنهاية أبريل

أخبار ذات صلة

0 تعليق