23 يونيو.. مساهمو "الدرع العربي" يناقشون عدم توزيع أرباح عن العام 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
23 يونيو.. مساهمو "الدرع العربي" يناقشون عدم توزيع أرباح عن العام 2023, اليوم الأربعاء 29 مايو 2024 06:20 مساءً

الرياض – مباشر: دعت شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية الاجتماع الأول، المقرر انعقادها يوم 23 يونيو/حزيران2024.

وأوضحت الشركة في بيان لـ"تداول" اليوم الأربعاء، أن جدول الأعمال  يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية عن الفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023.

وأضافت أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ويكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة.

وأشارت إلى أن اجتماع الجمعية العامة العادية سيكون صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً بمن حضر من السادة المساهمين وأياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

13.6 مليار دولار صادرات الخليج إلى الصين في أبريل.. 35% منها سعودية

المستشار المالي: تغطية طرح "يقين المالية" 105% بسعر 40 ريالاً للسهم

بدء اكتتاب الأفراد في طرح "سماسكو".. والمستثمرين المؤهلين بـ"نفط الشرق"

أخبار ذات صلة

0 تعليق