"المحافظة للتعليم" توصي بتوزيع 4 ملايين ريال أرباح نقدية على المساهمين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"المحافظة للتعليم" توصي بتوزيع 4 ملايين ريال أرباح نقدية على المساهمين, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 04:43 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة المحافظة للتعليم عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 يوليو/ تموز 2024م.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع "تداول"، اليوم الأحد، إن إجمالي المبلغ الموزع يبلغ 4 ملايين ريال، سيتم توزيعها على 8 ملايين سهم، لتبلغ حصة السهم من التوزيع 0.50 ريال، بما يمثل 5% من قيمته الاسمية.

وأضافت "المحافظة"، أنه بعد موافقة الجمعية العامة على هذه التوصية تكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة، والمقيدين بسجلات الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة، والتي سيعلن عن موعد انعقادها لاحقاً بعد الحصول على الموافقات الرسمية اللازمة، كما سيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقا.

وفي بيان منفصل للشركة على "تداول"، أعلنت توصية مجلس الإدارة إلى الجمعية العامة غير العادية بالموافقة على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي للشركة والذي بلغ مقداره 1.24 مليون ريال كما في القوائم المالية السنوية المنتهية في 31 يوليو/ تموز 2024م إلى رصيد الأرباح المبقاة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

السعودية تطلق منتج تأميني لتغطية مستحقات الوافدين بالقطاع الخاص عند التعثر

إنفاق السياح الأجانب بالسعودية يرتفع إلى 24.69 مليار دولار بالنصف الأول 2024

المصارف السعودية ترفع استثماراتها بالسندات الحكومية 29.9 مليار ريال في 8 أشهر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق